الخميس , مارس 28 2024 | 2:46 م
الرئيسية / السلايدر / الثلاثاء.. ارتفاع الحرارة وأجواء شديدة البرودة صباحا

الثلاثاء.. ارتفاع الحرارة وأجواء شديدة البرودة صباحا

فيلادلفيا نيوز

ترتفع درجات الحرارة العظمى، نهار الثلاثاء، قليلاً مُقارنة بالأيام الماضية، وتكون أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام ما بين 4 و6 درجات مئوية، وفق موقع طقس العرب.
ويكون الطقس صباحاً شديد البرودة بوجه عام، مع تشكل الصقيع والانجماد في بعض المناطق، خاصة بمناطق البادية الشرقية، ترتفع درجات الحرارة قليلاً أثناء النهار مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة. في حين تتكاثف السحب تدريجياً أثناء النهار، وتتهيأ الفرصة خلال ساعات العصر والمساء لهطل زخات من الأمطار في أجزاء من شمال ووسط المملكة.

وفيما تكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة، تتحول إلى غربية مُعتدلة السرعة، تكون بخليج العقبة شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة.
أما ليلاً، فترتفع درجات الحرارة مقارنة بالليالي السابقة، مع بقاء الأجواء باردة في مختلف المناطق، بينما يكون الطقس غائماً مع فرصة لهطل زخات متفرقة من الأمطار بأجزاء من شمال ووسط المملكة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان وعجلون ما بين 4 و6 درجات مئوية، إربد ومادبا: من 5 إلى 7، جرش: من 4 إلى 7، السلط: من 6 إلى 9، الزرقاء: من 5 إلى 8، المفرق: من 3 إلى 6، الكرك: من 3 إلى 5، الطفيلة والعقبة: من 11 إلى 17، معان: من 2 إلى 8، البحر الميت: من 12 إلى 15.
وتوقع “طقس العرب” أن ترتفع درجات الحرارة، نهار غد الأربعاء، مع بقائها دون معدلاتها العامة بقليل، حيث يكون الطقس باردا بوجه عام في العديد من المناطق، مع بقاء الفرصة مُهياة لهطل زخات من الأمطار صباحاً في شمال المملكة، تستقر الأجواء تدريجياً أثناء النهار وتكون غائمة جزئياً بوجه عام.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com