السبت , أبريل 20 2024 | 2:57 ص
الرئيسية / السلايدر / الثلاثاء..أجواء مستقرة

الثلاثاء..أجواء مستقرة

فيلادلفيا نيوز

تكون الاجواء اليوم مستقرة بوجه عام مع ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويـة تتأثر المملكة غدا بكتلة هوائية رطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، وتكون الاجواء غائمة جزئيا تتحول الى غائمة احيانا مع توقع تساقط زخات من المطر اثناء النهار على أجزاء من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الخميس، وتكون الاجواء باردة نسبيا في معظم مناطق المملكة بينما تكون لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 13 – 5 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 12 – 7، والمناطق الجنوبية 11- 3، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 16 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com