الجمعة , مارس 29 2024 | 2:58 م
الرئيسية / السلايدر / التربية: 18% تلقوا اللقاح من الفئة المستهدفة

التربية: 18% تلقوا اللقاح من الفئة المستهدفة

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد المساعفة، إن تلقي المطاعيم المضادة لكورونا، تسهم في الحد من الإصابة بالفيروس.

وأضاف المساعفة ، الثلاثاء، أنه لم يرد للوزارة أي جديد بشأن تطعيم الطلبة من 5-11 عاما حتى الآن، وأن التربية بدأت منذ يومين باستكمال حملة تطعيم طلبة المدارس غير الإجبارية لفئة 12 عاما فما فوق بحسب تصريحات متلفزة لرؤيا

وأشار إلى أن عدد الطلبة الذين تلقوا لقاح كورونا منذ اليومين السابقين بلغ 2500، ليصل العدد الإجمالي منذ بدء الحملة إلى 175 ألف طالبا وطالبة، بما نسبته 18% من الفئة المستهدفة.

وأوضح المساعفة أن الوزارة أقرّت برتوكولا صحيا جديدا ينظم التعامل مع الوباء في الفصل الدراسي الثاني، موجها النصح إلى أولياء أمور الطلبة الذين تظهر على أبنائهم أعراض، عدم إرسالهم إلى المدرسة.

ولفت إلى أنه من خلال البروتوكول الصحي الجديد، سيتم عزل الطالب المصاب الذي تظهر عليه أعراض الإصابة مدة 10 أيام، و7 أيام للطالب الذي لا تظهر عليه أعراض.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com