الجمعة , مارس 29 2024 | 1:59 م
الرئيسية / السلايدر / التربية تدرس الدوام بفترتين لمدارس تعمل بالتناوب

التربية تدرس الدوام بفترتين لمدارس تعمل بالتناوب

فيلادلفيا نيوز

قالت الأمينة العامة للشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم نجوى قبيلات، الأربعاء، إن الوزارة ستطبق أمر الدفاع (35) في البروتوكول الصحي المتبع في المدارس.

وأضافت قبيلات أن الوزارة تدرس، ملاحظات بشأن إتاحة الدوام بفترتين في الفصل الثاني للمدارس التي تعمل بالتناوب، بحسب تلفزيون المملكة.

قبيلات، أوضحت أن الوزارة تدرس أيضا عدد من الملاحظات والتوصيات قبل عودة دوام المدارس في الفصل الثاني مع إدارة التخطيط في الوزارة ودراسة إمكانية تطبيقها.

وبينت أن “المدارس التي تبلغ إصابات كورونا فيها 10% في الفصل الثاني سيعلق دوامها لفترة وفق ما كان معمولا به في الفصل الأول”.

وأوضحت قبيلات أن الوزارة تجري جولات ولقاءات مع من التربويين وأولياء أمور طلبة متمثلة في مجالس التطوير التربوي، للاستماع إلى التحديات والمقترحات على جملة مواضيع تخص الدوام المدرسي، أبرزها البروتوكول الصحي المتبع في المدارس، في سياق إعادة صياغته وتطويره ليصبح أكثر مواءمة للفصل الدراسي المقبل.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com