السبت , أبريل 20 2024 | 12:58 م
الرئيسية / السلايدر / التربية: التسجيل الالكتروني لرياض الأطفال الاسبوع الحالي

التربية: التسجيل الالكتروني لرياض الأطفال الاسبوع الحالي

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الإعلامي في وزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد المساعفة، أن تسجيل الطلاب من بداية مرحلة رياض الاطفال وحتى الصفوف الثانوية في جميع مدارس المملكة الحكومية هو حق لكل طالب وطالبة، دون النظر للوضع الاقتصادي لولي الأمر.
وأكد المساعفة في حديثه لإذاعة الأمن العام الأحد، أنه سيتم اتاحة الرابط الالكتروني لتسجيل الطلبة الاردنيين وغير الاردنيين وذوي الاعاقة في المدارس الحكومية خلال الاسبوع الحالي، فيما يتم التسجيل في المدارس الخاصة بذهاب ولي الأمر مباشرة الى المدرسة التي يختارها .
وبين الناطق الإعلامي في وزارة التربية والتعليم، أن هناك معايير لاختيار الطلاب في مرحلة رياض الاطفال، منها الطاقة الاستيعابية للغرفة الصفية المحددة بـ”25″ طالبا، وقرب منطقة سكن الطالب من المدرسة.
واشار المساعفة، انه سيكون هناك برنامجا للطلاب الذين لم يستطيعوا ان يلتحقوا برياض الأطفال تحت مسمى “برنامج رفع الاستعداد للتعلم ) لمدة 30 يوما وسيبدأ العمل به من 27-7 2022 ولغاية 13-8-2022 وهو موازي لبرنامج رياض الأطفال و يستهدف فئتين الأولى الطلاب الذين لم يستطيعوا خلال العام الحالي من التسجيل في رياض الأطفال ، حيث سيبدأ من 27/7 و لغاية 31/8 والثانية الطلاب الذين لم يقبلوا في رياض الأطفال للعام القادم وسيبدأ البرنامج لهم من 15/8 ولغاية 31/8 ثم سيتم إكمال باقي الـــ30 يوما أيام السبت.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com