الأربعاء , أبريل 24 2024 | 12:28 ص
الرئيسية / عربي دولي / البيت الأبيض: لا دليل على تواطؤ ترامب مع روسيا

البيت الأبيض: لا دليل على تواطؤ ترامب مع روسيا

فيلادلفيا نيوز

 

أكدت إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاثنين أنه “لا يوجد اي دليل” على وجود تواطوء بين اشخاص في فريق دونالد ترامب الانتخابي وروسيا، وذلك بعد الكشف عن أن مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) يحقق في علاقة مزعومة بين الطرفين.

وقال مسؤول بارز في الادارة الإميركية في بيان مكتوب عقب شهادة جيمس كومي مدير مكتب الاف بي أي امام مجلس النواب، “لم يتغير شيء”.

واضاف “ان كبار المسؤولين في الاسخبارات في عهد باراك اوباما اكدوا رسميا ان لا دليل على الاطلاق على وجود تواطؤ، ولا دليل على وجود فضيحة ترامب-روسيا”.

وفي حين ان جلسة الاستماع في مجلس النواب لمدير مكتب التحقيقات الفدرالي “اف بي اي” جيمس كومي مع مدير وكالة الامن القومي “ان اس اي” مايك روجرز، كانت لا تزال متواصلة، علق ترامب على هذا النقاش عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وقال “ان وكالة الامن القومي ومكتب التحقيقات الفدرالي يقولان لمجلس النواب ان روسيا لم تؤثر على العملية الانتخابية” في تعارض مباشر مع ما قاله المسؤولان عن هاتين الوكالتين.

وكان جيمس كومي اكد في مداخلته وجود تحقيق حول محاولات تدخل روسية في الحملة الرئاسية الاميركية عام 2016 وخصوصا حول احتمال حصول “تنسيق” بين اعضاء في فريق دونالد ترامب والحكومة الروسية.(أ ف ب) 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com