الخميس , مارس 28 2024 | 4:08 م
الرئيسية / السلايدر / البزايعة يوعز بوضع خطة طوارئ خلال عطلة العيد

البزايعة يوعز بوضع خطة طوارئ خلال عطلة العيد

فيلادلفيا نيوز

دعا مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة المواطنين إلى ضرورة انتهاج السلوك الوقائي السليم والابتعاد عن مواطن الخطر لا سيما وأن مناسبة العيد تشهد تواصلاً دينياً واجتماعياً وتنقل بين المحافظات الأمر الذي يتطلب مزيداً من الحرص والحذر لتجنب الحوادث.

وأوعز اللواء البزايعة إلى كافة الإدارات والمديريات الميدانية على ضرورة وضع خطة الطوارئ الخاصة بعطلة عيد الأضحى المبارك موضع التنفيذ من خلال تكثيف الجولات الميدانية على كافة المنشآت والأسواق التجارية ودور الألعاب وغيرها من المرافق المختلفة والتي يرتادها المواطنون خلال عطلة العيد، إضافة إلى تفعيل تواجد فرق الإنقاذ المائي الميدانية في أماكن المسطحات والتجمعات المائية للقيام بالدور التوعوي في هذه الأماكن وتقديم الخدمة السريعة عند الحاجة وتوفير آليات إطفاء بالقرب من الغابات والأماكن الحرجية.

ودعا اللواء البزايعة المواطنين بعدم التردد بالاتصال بالدفاع المدني عند الحاجة من خلال مواقعه المنتشرة في كافة أنحاء المملكة والبالغ عددها 197 موقعا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com