الأربعاء , أبريل 24 2024 | 4:40 ص
الرئيسية / السلايدر / البريزات: مدينة الحسن للشباب صرح تنموي وابداعي

البريزات: مدينة الحسن للشباب صرح تنموي وابداعي

فيلادلفيا نيوز

أكد وزير الشباب الدكتور فارس البريزات على أهمية دعم المدن الرياضية، نظراً للدور الكبير التي توفره في دعم الحركة الشبابية والابداعية، لخدمة الشباب والمجتمع المحلي، معتبرها مساحات إبداعية مجتمعية آمنة، نظراً للهوية الرياضية والثقافية التي تتمتع بها.

وأضاف:” أن الوزارة تعمل حالياً على استحداث العديد من البرامج الرياضية والترفيهية لمرتاديها، مع المحافظة على الهوية الرياضية والثقافية للمدينة، مشيراً إلى أن المدن الرياضة عنصر مهم من العناصر التمكينية التي تساهم في تحقيق التنمية والسلام المجتمعي من خلال الرياضة بالإضافة إلى دورها في تشجيع التسامح والاحترام بين كافة أفراد المجتمع”.
البريزات أشاد بمحطة المعرفة الي تم استحداثها مؤخراً في المدنية والتي تقدم العديد من البرامج التدريبية والتأهيلية المجانية، في العديد من المجالات، مشيداً بحهود بالمدنية وإدارتها.

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم الخميس للموسم الصيفي لنادي مدينة الحسن للشباب، في محافظة إربد، بحضور محافظ إربد عطوفة رضوان العتوم، ورئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني، وعدد من أبناء وممثلي المجتمع المحلي للمحافظة.

وتجول البريزات في عدد من مرافق المدنية وتفقد تطبيق إجراءات وقواعد السلامة العامة، مستمعًا من رواد المدينة حول آرائهم وانطباعاتهم بالخدمات المقدمة، وكيفية النهوض بواقع المدن الرياضية، داعياً رواد المدينة إلى الحفاظ على هذا الصرح الشبابي والاستفادة من برامجه.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com