الجمعة , مارس 29 2024 | 3:45 م
الرئيسية / stop / الامن يتعامل مع 3 قضايا للاتجار بالمواد المخدرة

الامن يتعامل مع 3 قضايا للاتجار بالمواد المخدرة

فيلادلفيا نيوز

صرح الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام أنه وفي إطار حملات إدارة مكافحة المخدرات المستمرة على مروجي وتجار المواد المخدرة فقد تعاملوا خلال الايام الماضية  مع ثلاث قضايا نوعية للاتجار وترويج المواد المخدرة داخل المملكة.

ففي القضية الأولى بمحافظة المفرق، فقد تمت متابعة المعلومات التي وردت حول حيازة شخص لكميات كبيرة من مادة الحشيش و الكريستال المخدرة، والعمل على بيعها وترويجها داخل المملكة، إذ تولى فريق خاص من الإدارة تتبع الشخص وجمع المعلومات حوله ليُحدد موعد وجوده داخل خيمة كان بها ويستعملها لتخزين المواد المخدرة، وجرت مداهمته وإلقاء القبض عليه أثناء ذلك وضُبط داخل الخيمة الموجود بها 27 كفاً من مادة الحشيش المخدرة وسلاح ناري .

وفي القضية الثانية وبالتنسيق مع مديرية شرطة العقبة ، وبعد جمع المعلومات حول قيام أحد الأشخاص بالاتجار وترويج المواد المخدرة فقد تمت مداهمته، وضُبط بحوزته 16 كفاً من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى مجموعة من المستحضرات الطبية غير المرخص تداولها وسلاح ناري   .

وفي القضية الثالثة في احدى مناطق شمال عمان وبعد جمع المعلومات اللازمة حول قيام أحد أحد الأشخاص ببيعه وترويجه للمواد المخدرة فقد تم التحرك لمكان وجوده وضبطه ، وعُثر بحوزته على 19 كفاً من مادة الحشيش المخدرة وعدد من حبوب الكبتاجون معدة للبيع.

واكد الناطق الإعلامي انه جرى إحالة جميع الأشخاص المتورطين بالقضايا لمدعي عام محكمة أمن الدولة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم  .

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com