الأربعاء , مايو 1 2024 | 7:07 م
الرئيسية / السلايدر / الامانة: لا علاقة لمقاول الباص السريع بكسر خط مياه طبربور

الامانة: لا علاقة لمقاول الباص السريع بكسر خط مياه طبربور

فيلادلفيا نيوز

أكد مدير مشروع الباص السريع، في أمانة عمّان، المهندس رياض الخرابشة، سلطة المياه، بسبب بيانها التي قالت فيه إن مقاول الباص السريع كسر خط المياه الرئيسي المزود لمنطقة طبربور للمرة الثامنة، مشدداً على ان جهة خدمية هي من كسرت خط المياه .

اوضح المهندس الخرابشة، أن الخط الذي كُسر ليس رئيسيا وقطره “4 إنش”،ليس كما جاء في بيان وزارة المياه مشيرا إلى أن كسر الخط تم من قبل جهة خدمية أخرى تعمل على تعديل مسارات خدماتها التي تتعارض مع أعمال المشروع، ولا علاقة للأمانة أو المقاول المنفذ بهذه المسألة.

وقال مدير مشروع الباص السريع في امانة عمان : “فوجئنا بتصريح وزارة المياه، وهي تعلم أن الأمانة طرحت عطاء قيمته مليون دينار لنقل الخدمات التي تتعارض مع المشروع في الموقع”، مؤكدا أن جميع المؤسسات الخدمية من اتصالات ومياه وكهرباء، تعمل في الموقع لنقل خدماتها.

وشدد مدير المشروع على أن صيغة بيان سلطة المياه ساهم بتهويل القضية، رغم أن الأمانة والمقاول لا علاقة لهما بما حدث.قناة المملكة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com