الجمعة , أبريل 19 2024 | 9:59 م
الرئيسية / stop / “الامانة” : إحالة عطاء 3 تقاطعات مرورية في عمان

“الامانة” : إحالة عطاء 3 تقاطعات مرورية في عمان

فيلادلفيا نيوز

أعلن أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة أن مجلس الوزراء صادق على موازنة الأمانة للعام الحالي والبالغة 498 مليون دينار.

وكشف الشواربة خلال جلسة تشاورية اليوم أن العام الجاري سيشهد إحالة عطاء 3 تقاطعات مرورية في عمان، هي: مرج الحمام، وخريبة السوق، والإرسال.

وفيما يتعلق باعتصام عدد من موظفي الأمانة، قال الشواربة إن هناك قنوات مؤسسية معروفة للتواصل وإيصال المطالب من خلالها، وأن أبواب الحوار مفتوحة دائما وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها.

ودعا عدد من أعضاء المجلس إلى تنشيط الواقع التجاري في وسط المدينة.

وأكد أن الأمانة ستباشر قريباً بتنفيذ نتائج الدراسات المرورية لوسط المدينة التي أعدتها اللجنة المشكلة برئاسة نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات وتضم عددا من أعضاء المجلس وإدارة السير والدوائر المعنية في الامانة.

وقال مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ان الأمانة تعد دراسة ومقترحا تشغيليا لمجمع رغدان السياحي بما يتوافق مع الاتفاقية الموقعة مع الوكالة اليابانية للتعاون الدولي “جايكا”.

وطالب عدد من الأعضاء بتعزيز التنظيم التجاري في مناطقهم، واستكمال تأهيل طلوع الجاذبية وإعادة دراسة الاشارة الضوئية قرب التعليم العالي وتنظيم مقبرة شمال عمان وضبط البيع العشوائي وفتح باب منح إيصال خدمات واعمال صيانة وتعبيد عدد من الشوارع.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com