الثلاثاء , مارس 19 2024 | 4:40 ص
الرئيسية / السلايدر / الاعدام لـ ثلاثة مصريين قتلوا حارس عمارة في عمّان

الاعدام لـ ثلاثة مصريين قتلوا حارس عمارة في عمّان

فيلادلفيا نيوز

اصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما بالاعدام شنقا حتى الموت على ثلاثة متهمين من الجنسية المصرية لقتلهم حارس عمارة مصري الجنسية ايضا.

وكان احد المتهمين طلب من المغدور ان يعمل مكانه في حراسة العمارة التي يعمل بها قبل الجريمة باشهر لكونه مسافر على مصر، ولدى عودته للاردن طلب من المغدور ان يترك حراسة العمارة ليعود الى عمله الا ان الاخير رفض ترك العمارة.

ولكون المتهم على معرفة بباقي المتهمين اخبرهم ما دار بينه وبين المغدور واتفقوا ثلاثتهم على قتله واعدوا العدة لذلك حيث حضروا للعمارة وجلسوا بالقرب منها حتى ساعة متأخرة من الليل، وعند منتصف الليل طرقوا باب غرفته عليه وما ان فتح لهم الباب حتى انهالوا عليه بالطعن بالسكاكين وقام احدهم بتثبيته فيما استمر الاخران بطعنه عدة طعنات في اماكن قاتلة حتى فارق الحياة.

وجرمت المحكمة المتهمين في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وحضور ممثل النيابة العامة اسحق ابو عوض بجناية القتل العمد بالاشتراك كونهم اشتركوا وخططوا واعدوا العدة مسبقا لقتله.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com