السبت , مايو 18 2024 | 6:39 م
الرئيسية / السلايدر / الاعتداء على ممرض بمستشفى الكرك الحكومي من قبل مراجعين

الاعتداء على ممرض بمستشفى الكرك الحكومي من قبل مراجعين

فيلادلفيا نيوز

أكد شهود عيان أن شخصين قاما بالاعتداء على ممرض فجر الاربعاء يعمل بمستشفى الكرك الحكومي، وذلك على خلفية رفض الممرض لزوار إحد المرضى من تقديم طعام لمريضهم حسب ما افاد شاهد عيان.

بدوره بين مصدر امني ان مديرية شرطة الكرك تحركت للمستشفى إثر اعتداء مرافقين لاحد المرضى في المستشفى على ممرض بعد خلاف تمريضي بينهم مما تطلب ادخال الممرض للمستشفى والذي قام بتقديم شكوى بحق اثنين من المرافقين… وأضاف المصدر الأمني أن المرافقين تقدما بشكوى بحق الممرض في حين أكد المصدر أن مجموعات أمنية بالإضافة لرئيس المركز الامني اتو الى مكان الحادثة مؤكدا أن الوضع الامني تحت السيطرة.

وقال ذوي الممرض أن رجال المركز الأمني قد احتجزوا الممرض داخل غرفة المرضى بنفس المستشفى الذي يعمل به، في حين أوقف رجال المركز الأمني المرافقين .

هذا وتم تقييد الممرض من قبل رجال الأمن أثناء عمله الرسمي بالمستشفى، وطالب ذووه بفك القيد عنه واستخراج الفيديو الذي يثبت اعتداء المرافقين حسب ادعائهم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com