الخميس , مارس 28 2024 | 4:20 م
الرئيسية / السلايدر / الاعتداء على أردني يعمل في ايلات من قبل اسرائيلي والخارجية تتابع

الاعتداء على أردني يعمل في ايلات من قبل اسرائيلي والخارجية تتابع

فيلادلفيا نيوز

قال مدير العمليات والناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة أن الوزارة تتابع بشكل حثيث حادثة تعرض أحد المواطنين الأردنيين العاملين في إيلات للاعتداء من قبل مواطن اسرائيلي.

وأضاف القضاة أن الوزارة تتواصل من خلال سفارتنا في تل أبيب مع السلطات الإسرائيلية المختصة للوقوف على تطورات الحادثة وأسبابها ومتابعة مجريات التحقيقات التي تجريها السلطات الأمنية والقضائية المختصة .

واوضح أن سفارتنا في تل أبيب تتابع حالة المواطن الصحية واكدت فورا على الجهات الرسمية الاسرائيلية ضرورة ان يحظى المواطن الاردني بالرعاية الصحية اللازمة والضرورية ، وتقديم ما يمكن من مساعدة له، كما قامت بإيفاد القنصل الى المستشفى للاطمئنان على صحة المواطن ومتابعة التحقيقات بصورة مباشرة.

علما بأن المواطن الاردني موجود حاليا في احد مستشفيات مدينة بئر السبع حيث يتلقى العلاج وحالته بحمد الله كما تشير المعلومات الأولية مستقرة ولا تدعو للقلق .

وأكد القضاة أن الوزارة ستواصل متابعة هذه القضية للاطمئنان على صحة المواطن، كما تتابع التحقيقات و الإجراءات القانونية المتعلقة بالحادثة. هذا وقد ابلغت وزارة الخارجية الإسرائيلية سفيرنا في تل ابيب أن المعتدي قد اعترف بفعلته ويجري إعداد لائحة اتهام بحقه لتقديمه للمحاكمة حال الانتهاء من التحقيق معه.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com