الجمعة , مارس 29 2024 | 1:12 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / الاردن يشارك في مؤتمر الرابطة العالمية لطب التأهيل في امريكا

الاردن يشارك في مؤتمر الرابطة العالمية لطب التأهيل في امريكا

فيلادلفيا نيوز

يغادر فريق طبي من جمعية اطباء الطب الطبيعي والتأهيل/نقابة الاطباء يوم الثلاثاء المقبل الى الولايات المتحدة الامريكية للمشاركة في فعاليات مؤتمر الرابطة العالمية لطب التأهيل الذي سيعقد في مدينة اورلاندو الامريكية في الفترة من الثالث وحتى التاسع من اذار الحالي حيث يشارك في المؤتمر اعضاء الرابطة العالمية من كافة الدول العربية والعالمية.
هذا ويشارك الدكتور علي الرجوب رئيس اختصاص الطب الطبيعي والتأهيل في وزارة الصحة ،ورئيس جمعية اطباء الطب الطبيعي والتأهيل بورقة عمل تحت عنوان “الاستراتيجية الوطنية للتأهيل في الاردن”،كما سيعمل الفريق على حشد عدد كبير من اعضاء الرابطة العالمية للتصويت لصالح استضافة الاردن لدورة مؤتمر الرابطة العالمية في العام 2024 مقابل ترشح دولة قطر الشقيقة ،وجمهورية ايطاليا الصديقة.
يذكر ان الاردن عضو في الرابطة العالمية للطب الطبيعي والتأهيل منذ العام 1999 حيث يمثل الاردن في الرابطة الدكتور خليل العبادي الرئيس السابق لجمعية اطباء التأهيل الذي سيشارك ايضا هذا العام بورقة عمل تتعلق بطب التأهيل في الاردن.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com