الجمعة , مارس 29 2024 | 9:10 ص
الرئيسية / stop / “الاذاعة والتلفزيون” تعتذر لأسر ضحايا فاجعة البحر الميت.. وتحقق

“الاذاعة والتلفزيون” تعتذر لأسر ضحايا فاجعة البحر الميت.. وتحقق

فيلادلفيا نيوز

قدمت مؤسسة الاذاعة والتلفزيون اعتذراها من اسر ضحايا ومصابي حادث البحر الميت اثر خطأ غير مقصود ورد في برنامج يسعد صباحك.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي انها تعتذر عن الخطأ الذي وقع في برنامج ” يسعد صباحك ” الذي بث يوم الجمعة الموافق 28/12 /2018 وهو خطأ غير مقصود قدم معلومات غير صحيحة حول حصول اسر الضحايا والمصابين في تلك الحادثة الفاجعة على جزء من قيمة الجائزة.

واضافت أن كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله في الاحتفال الذي اقيم في واشنطن بمناسبة منح جلالتة جائزة تمبلتون كانت واضحة وحددت بشكل دقيق الجهات والمجالات التي ستخصص لها قيمة الجائزة .

واكدت المؤسسة التزامها بالقيم المهنية التي رسختها عبر مسيرتها الطويلة في العمل الإعلامي، وشددت على التزامها باجراء التحقيق المناسب حوله .

وتاليا نص البيان:

تعتذر مؤسسة الاذاعة والتلفزيون بأسم رئيس واعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية وجميع العاملين في المؤسسة من اسر ضحايا ومصابي حادثة البحر الميت وجمهور المشاهدين عن الخطأ الذي وقع في برنامج ” يسعد صباحك ” الذي بث يوم الجمعة الموافق 28/12 /2018 وهو خطأ غير مقصود قدم معلومات غير صحيحة حول حصول اسر الضحايا والمصابين في تلك الحادثة الفاجعة على جزء من قيمة الجائزة ، علما بأن كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله في الاحتفال الذي اقيم في واشنطن بمناسبة منح جلالتة جائزة تمبلتون كانت واضحة وحددت بشكل دقيق الجهات والمجالات التي ستخصص لها قيمة الجائزة .

ان مؤسسة الاذاعة والتلفزيون اذ تؤكد التزامها بالقيم المهنية التي رسختها عبر مسيرتها الطويلة في العمل الإعلامي المسؤول، وفي مقدمتها المصداقية والدقة ، تؤكد اعتذارها عن هذا الخطأ والتزامها باجراء التحقيق المناسب حوله .

وكان أهالي شهداء فاجعة البحر الميت قد اصدروا بيانا رفضوا فيه ما اذيع امس الجمعة في برنامج يسعد صباحك عن تلقيهم مبالغ مادية خصصت لهم من خلال توزيع جائزة تمبلتون التي تسلمها الملك عبدالله بن الحسين في كاتدرائيه واشنطن الوطنيه.

وثمن اهالي الشهداء موقف الملك عبدالله بالدعوه لدقيقة صمت على ارواح الشهداء.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com