الخميس , مايو 16 2024 | 1:49 ص
الرئيسية / stop / الاتحاد العربي يعاقب الفيصلي بالاستبعاد خمس سنوات.

الاتحاد العربي يعاقب الفيصلي بالاستبعاد خمس سنوات.

فيلادلفيا نيوز

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة الأمير تركي توقيع عقوبة مغلظة على نادي الفيصلي الأردني باستبعاده 5 سنوات من المشاركة في البطولة العربية بعد أحداث أمس في نهائي البطولة بالأمس وهجوم لاعبيه على حكم اللقاء إبراهيم نور الدين.

وشهدت مباراة نهائي البطولة العربية في ثوبها الجديد التي جمعت بين فريقي الترجي الرياضي التونسي و الفيصلي الأردني أحداثاً مثيرة، حيث أعتدى بعض اداريي الفريق والجماهير على الحكم المصري إبراهيم نور الدين.

ولم يتوقف الشغب عند هذا الحد بل شهد اللقاء نزول بعض الجماهير الى ارض الملعب ، فضلا عن تكسير الكراسي في الستاد وغيرها من المخالفات ، عقب خسارته امام الترجي التونسي.

وفي الإطار نفسه قرر الإتحاد العربي إيقاف بعض لاعبي الفيصلي الأردني وتوقيع غرامات مالية عليهم .وسيخاطب الإتحاد العربي نظيره الاتحاد الأسيوي لتنفيذ هذه العقوبات علي لاعبي فريق الفيصلي الأردني.

هذا ويذكر أن الفيصلي الأردني قد تلقى الهزيمة أمام الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 3/2 في المباراة التي امتدت إلى الأشواط الإضافية.

من جانب آخر وبشكل عام سيتم إنزال عقوبات مالية وغرامات على اللاعبين ونادي الفيصلي بحسب ما ينص عليه قانون الاتحاد العربي، وقد تتجاوز عشرة آلاف دولار، ومنها دفع 1500 دولار لكل لاعب اعتدى على الحكم، والإيقاف لمدة عام، وإبلاغ الاتحاد الدولي والآسيوي، إضافة لدفع المبلغ ذاته بسبب قذف الحجارة على الحكم، ومبلغ خمسة آلاف دولار لتكسير مقاعد الملعب مع دفع قيمة التصليحات، وتغريمه 1500 دولار بسبب اعتداء أحد الإداريين على الحكم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com