الجمعة , مايو 17 2024 | 7:56 ص
الرئيسية / stop / الأمن يوضح تفاصيل مخالفة المركبة التي ألقاها سائقها بالوادي في الكرك

الأمن يوضح تفاصيل مخالفة المركبة التي ألقاها سائقها بالوادي في الكرك

فيلادلفيا نيوز

أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام تفاصيل مخالفة المركبة التي أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنْ قام سائقها بإلقائها بالوادي.
مؤكداً أنّ سائق المركبة أوقفها بشكل مخالف ومعيق لحركة السير ورفض تحريكها بحجة أنّه يقوم بالتبضّع رغم الطلب منه لأكثر من مرة من قبل رقيب السير.

وعند طلب وثائق المركبة تبيّن انتهاء رخصة الاقتناء لأكثر من ثمانية أشهر اضافة الى انتهاء رخصة القيادة للسائق منذ حوالي عام ونصف وارتكابه لمخالفة تغيير لون المركبة خلافا للونها الموثّق لدى ادارة الترخيص دون توثيق ذلك.

وشدّد الناطق الاعلامي على أنّ المخالفات المسجّلة كافة بحقه مُحقّة ووفق أحكام القانون لا سيّما أنّ المخالفات لا يمكن وتحت أيّ ظرف التغاضي عنها ووجب على رقيب السير تطبيق القانون وفق ما يحتّمه عليه واجبه، مشيراً إلى أنّ القانون يطبّق على الجميع دون تمييز بين شخص وآخر.
جاء ذلك بعد أن أقدم مواطن من سكان مدينة الكرك، الثلاثاء، على إلقاء مركبته الخصوصية (باص ركاب) بأحد الأودية القريبة من مدينه الكرك احتجاجا على مخالفة سير نظمها له شرطي سير بقيمة 40 دينارا وفقا لشهود عيان بالكرك.
وأكد الشهود أن الشاب البالغ من العمر 38 عاما العاطل عن العمل أصابته موجة غضب لمخالفة السير حيث سار بمركبته إلى الوادي شمالي مدينة الكرك وألقى المركبة هناك لتصل إلى قاع الوادي السحيق.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com