الجمعة , أبريل 26 2024 | 8:56 م
الرئيسية / السلايدر / الأمن يضبط 3 متورطين بسرقة شيكات من مبنى لبلدية إربد

الأمن يضبط 3 متورطين بسرقة شيكات من مبنى لبلدية إربد

فيلادلفيا نيوز

تمكن فريق مشترك من الأمن وقائي والبحث الجنائي من كشف هوية المتورطين الثلاثة بسرقة قاصة حديدية بداخلها مجموعة شيكات من أحد مباني بلدية إربد، حيث تم إلقاء القبض عليهم جميعا.

وحول التفاصيل، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام “إنه وقبل أيّام اقدم مجهولون على سرقة القاصة الموجودة في أحد المكاتب التابعة لبلدية إربد في السوق المركزي للخضار وسرقة عدد من الشيكات من داخلها حيث تم في حينه تشكيل فريق مشترك من قسمي الأمن الوقائي والبحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة إربد للتحقيق في القضية وجمع المعلومات حولها للوقوف على ملابساتها وكشف هوية المتورطين”.

وأضافت “أن ضباط التحقيق واستنادا لكافة المعلومات التي تم جمعها من خلال متابعتهم المستمرة لمجريات القضية وجمع الأدلة والتحقيقات على مدار الأيام الماضية قادتهم لتحديد هوية المتورطين في القضية وبوشر البحث والتحري عنهم”.

وتابعت إدارة العلاقات العامة والإعلام بأن “فريق التحقيق المشترك تمكن أمس وبعد تحديد أماكن تواجد المشتبه بهم الثلاثة من إلقاء القبض عليهم جميعا وبالتوسع بالتحقيق معهم تم التوصل بدلالة أحدهم لـ78 شيكا بنكيا ومن ضمنها الشيكات المسروقة من داخل مبنى البلدية كما وضبط بحوزة آخر بعد تفتيشه على قطعة من الحشيش الصناعي المخدر وما زالت التحقيقات مستمرة تمهيدا لإحالتهم إلى القضاء”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com