الخميس , أبريل 18 2024 | 10:28 م
الرئيسية / السلايدر / “الأمن”: القبض على 41 مطلوبا بقضايا جنائية ومن أرباب السوابق الجرمية و15 مخالفة للقيادة المتهورة

“الأمن”: القبض على 41 مطلوبا بقضايا جنائية ومن أرباب السوابق الجرمية و15 مخالفة للقيادة المتهورة

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان الاجراءات الأمنية والحملات التي أعلنت عنها مديرية الأمن العام قبل ايام لتعزيز السلم المجتمعي وملاحقة الأشخاص المطلوبين الجنائيين والمشبوهين وذوي الاسبقيات الجرمية ، أفضت خلال ال 48 ساعة الماضية لإلقاء القبض على 41 شخصاً منهم في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.
وفيما يتعلق بمتابعة مخالفات السير المتعلقة بارتكاب المخالفات الخطرة ، والقيادة بتهور، وبطرق استعراضية تهدد حياة مستخدمي الطريق، فقد ضبطت الدوريات المرورية وخلال ال 48 ساعة الماضية 15 مخالفة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق مرتكبيها، من حيث احالتهم للقضاء وللحكام الإداريين، وحجز المركبات والدراجات النارية المخالفة .
واكد الناطق الاعلامي ان هذه الإجراءات والحملات الامنية مستمرة لضبط كافة اشكال التعدي على القانون والمخالفات المرورية الخطرة، داعياً الجميع لعدم التردد بالإبلاغ عن اي مشاهدات ومعلومات حول الاشخاص الخطرين وذي الاسبقيات ممن ما زالوا يمارسون نشاطاتهم الجرمية والابلاغ كذلك عن اي مخالفات مرورية خطرة على هاتف الطوارئ الموحد 911 .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com