السبت , أبريل 20 2024 | 1:14 م
الرئيسية / السلايدر / الأمن العام: التحقيقات في حادثة السفارة الإسرائيلية مستمرة

الأمن العام: التحقيقات في حادثة السفارة الإسرائيلية مستمرة

فيلادلفيا نيوز

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام إن كوادرها يواصلون التحقيقات في حادث إطلاق النار المرتبط بالسفارة الاسرائيلية بالتنسيق مع الجهات القضائية.

وأضافت في بيان صحفي إن “تعمل على استكمال إجراءات التحقيق في القضية بكافة نواحيها وفقا للقوانين الاردنية سارية المفعول والمعايير والاتفاقيات والقوانين الدولية وبما يحقق العدالة الجنائية”.

وكانت إدارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام قالت في بيان صحفي سابق إن غرف العمليات الرئيسية في مديرية الامن العام تبلغت عصر أمس بحدوث اطلاق نار داخل مبنى سكني مستخدم من قبل  السفارة الاسرائيلية وفي نطاق مجمعها حيث تحركت القوة الامنية للمكان وفرضت طوقا امنيا لمباشرة التحقيق في الحدث والوقوف على ملابساته.

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه ومن خلال التحقيقات الاولية تبين اصابة ثلاثة اشخاص احدهما اسرائيلي الجنسية  جاري اسعافهم  وما لبث احد الاردنيين ان فارق الحياة متاثرا بعيار ناري اصابه.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com