الجمعة , مارس 29 2024 | 9:58 ص
الرئيسية / السلايدر / الأمانة تنفذ ” 1268″ حمله لمكافحة ناقلات الأمراض

الأمانة تنفذ ” 1268″ حمله لمكافحة ناقلات الأمراض

فيلادلفيا نيوز

نفذت دائرة ضبط ناقلات الأمراض ورعاية الحيوان في أمانه عمان ” 1268 ” حمله لمكافحة ناقلات الأمراض (حشرات وقوارض) منذ مطلع شهرالشهر الماضي نيسان في كافة مناطق العاصمة عمان .

واشارت مدير الدائرة المهندسة شتورة العدوان أن كوادر الدائرة كثفت أعمال الرش في كافة أحياء وشوارع العاصمة منذ بداية الشهر الفضيل وعلى مدار الساعة فضلا عن معالجة الشكاوى الى ترد الى الدائرة يوميا .

وأوضحت أن الدائرة خصصت ضمن برنامج عملها أربع شفتات تغطي كافة مناطق العاصمة بأعمال الرش الميداني وعلى مدار 24 ساعة خلال الشهر الفضيل وسبع فرق رش لمكافحة الحشرات والقوارض خلال فترة الافطار خاصة في وسط البلد واماكن التسوق كون هذه الفترة تكون اقل إزدحاما ولا تعيق عمل فرق الرش خلال الشهر الفضيل .

وتستقبل دائرة ضبط ناقلات الامراض ورعاية الحيوان يوميا نحو 400 طلب خدمة يتم التعامل معها من خلال فرق العمل حيث تم رفع كفاءة العمل بزيادة سيارات الرش وتزويدها بمبيدات متخصصه لتمكينها من التعامل مع شكاوي وملاحظات المواطنين .

وزاد الطلب على خدمه ناقلات الامراض ورعايه الحيوان خلال الفتره الماضيه ، مع ارتفاع درجات الحرارة

وتدعو أمانه عمان الكبرى المواطنين بالاتصال على أارقام الدائرة : ( 46881637 – 4895123 – 4881639 – 4896048 ) أو التواصل عبر موقع أمانة عمان الكبرى الرسمي لتقديم طلب الحصول على خدمات الدائرة فيما يتعلق بمكافحة ناقلات الأمراض ورعاية الحيوان .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com