السبت , أبريل 20 2024 | 11:50 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / “الأمانة”: بدء العمل في ساحة الصادرات بالسوق المركزي

“الأمانة”: بدء العمل في ساحة الصادرات بالسوق المركزي

فيلادلفيا نيوز

 

باشرت ساحة الصادرات الزراعية في السوق المركزي للخضار والفواكة التابع لأمانة عمان اليوم بدء العمل إستنادا لقرار لجنة السوق المركزي رقم ( 61 ) .

وشدد مدير السوق المهندس أنس محادين أنه سيتم حظر البيع لاي منتج بستاني معد لغايات التصدير خارج ساحة الصادرات الزراعية المعدة من قبل امانة عمان / دائرة السوق المركزي ، تطبيقا لاحكام المادة ( 10/أ/1 ) من نظام اسواق الجملة للمنتجات البستانية رقم ( 169 ) لسنة 2016 .

وتعمل ساحة الصادرات من خلال فترتين من الساعة السابعة صباحا ولغاية الساعة 12 ظهرا ، ومن الساعة 3 عصرا ولغاية السابعة مساءا .

وتلبي الساحة ، التي تشكل إمتداد للسوق ، حاجة المزارعين والتجار في توفير فرص مثالية تعزز عمليات عرض وشراء المنتوجات البستانية وتسويقها في الخارج .

وتقع الساحة على قطعة ارض مساحتها عشر دونمات ، تحتوي قبانين ، ورمبات عرض ، ومنصة مظللة (مواقف) تتسع لـ84 مركبة نقل متوسطة معنية بنقل الخضار والفواكه من المزارع ومراكز الانتاج .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com