الخميس , أبريل 18 2024 | 10:56 ص
الرئيسية / السلايدر / الأرصاد: “لا موجات حارة في العيد”

الأرصاد: “لا موجات حارة في العيد”

فيلادلفيا نيوز

قال مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني بان خرائط الطقس وتحليلات النماذج العددية تشير الى عدم وجود أي موجات حارة أو كتل هوائية حارة قد تؤثر على المملكة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث من المتوقع ان تسجل درجات الحرارة حول معدلاتها او اقل بدرجة واحدة عن معدلها في مثل هذا الوقت من السنة.

واضاف في تصريح صحافي انه من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى في العاصمة عمان خلال يوم غد الجمعة والسبت والاحد ما بين 31-32 درجة مئوية لتسود أجواء الصيف الاعتيادية أثناء النهار بينما تسود أجواء لطيفة ليلا بدرجة حرارة صغرى ما بين 17-20 درجة مئوية ، بينما تسجل درجات الحرارة العظمى في العقبة والبحر الميت والاغوار ما بين 38-40 درجة مئوية وهي ضمن المعدل الطبيعي وتسود فيها أجواء حارة بوجه عام .

واضاف المومني بان التنبؤات الجوية تشير الى ارتفاع طفيف على درجات الحرارة في ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى حيث من المتوقع ان تسجل الحرارة العظمى في العاصمة عمان ما بين 33-34 درجة مئوية وهي اعلى من معدلها الطبيعي بحوالي 1-2 درجة مئوية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com