السبت , أبريل 20 2024 | 2:38 م
الرئيسية / stop / “الأردنية” تمنح فريز الدكتوراه الفخرية في الاقتصاد

“الأردنية” تمنح فريز الدكتوراه الفخرية في الاقتصاد

فيلادلفيا نيوز

 

منحت  الجامعة الأردنية اليوم الخميس درجة الدكتوراه الفخرية في الاقتصاد للدكتور زياد محمد فريز تقديرا لإسهاماته الاقتصادية والمالية الجليلة في مختلف المناصب التي تقلدها وقال رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة، ” إن قرار منح فريز يأتي ضمن رؤية الجامعة في التواصل مع المجتمع الخارجي، وتقديراً منها لعطاء فريز عبر أكثر من خمسين عاماً من العمل المتواصل والمتميز في العديد من الوزارات والمؤسسات الاقتصادية والمالية الحيوية في القطاعين العام والخاص”.

وأضاف أنه لما كان تكريم المتميزين من تقاليد الأمم الحية؛ فقد دأبت الجامعة الأردنية على تقدير وتكريم من تميزوا بخدماتهم الجليلة في مجالات عملهم، وارتأت الجامعة تكريم الدكتور زياد فريز بما هو أهل له.

وأعرب فريز في كلمة ألقاها عن شكره وتقديره لأسرة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور عزمي محافظة على منحه درجة الدكتوراه الفخرية، مثمناً هذه اللفتة الكريمة التي غمرته بالسعادة والفخر والاعتزاز.

وقال إن انطلاقة التعليم العالي في الأردن من الجامعة الاردنية انطلاقة كللها المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال منذ 53 عاماً حين وقف ليخرج الفوج الأول من طلاب هذا الصرح التعليمي الرائد.

(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com