الجمعة , مارس 29 2024 | 11:03 ص
الرئيسية / مجلس الأمة / “الأخوة البرلمانية الأردنية التونسية” تلتقي الفرشيشي

“الأخوة البرلمانية الأردنية التونسية” تلتقي الفرشيشي

فيلادلفيا نيوز

 

اكد رئيس لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية التونسية النائب مرزوق الدعجة اهمية تعميق علاقات الاخوة القائمة بين المملكة وتونس في شتى المجالات.

جاء ذلك لدى لقاء اللجنة بدار مجلس النواب الاثنين القائم بأعمال السفير التونسي في عمان بالنيابة محرز الفرشيشي. وقال الدعجة “ان العلاقات القائمة بين الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وتونس مبنية على المحبة والتقدير على مختلف الصعد والمستويات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية والتعليمية”.

واضاف إنه تم خلال اللقاء، الذي حضره اعضاء اللجنة النواب رمضان الحنيطي ومحمود العدوان وفضيل المناصير وابراهيم القرعان ومنصور مراد، التطرق للعديد من القضايا التي تهم امن البلدين الشقيقين سيما الارهاب الذي بات يورق الامة العربية، حيث دعا الحضور الى ضرورة محاربته وتجفيف منابعه بكل الامكانات.

واشار اعضاء اللجنة الى ضرورة تبادل الخبرات والتجارب بين البرلمانيين وتعزيزها من خلال اعداد برنامج عمل مشترك يخدم المصالح العليا لكلا البلدين الشقيقين .

من جانبه ثمن الفرشيشي الدور الذي يبذله الاردن قيادة و شعبا ازاء مختلف القضايا العادلة للامة العربية مؤكدا بالوقت نفسه على متانة العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين . و لفت الى ان البرلمان التونسي بصدد تشكيل لجنة للأخوة البرلمانية التونسية الاردنية من اجل تعزيز و تعميق اواصر العلاقات البرلمانية القائمة انطلاقا من الاهمية التي تعكسها العلاقات البرلمانية تجاه مستوى العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com