السبت , مايو 4 2024 | 10:47 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / افتتاح المشروع السياحي “ايتن فارم” في البحر الميت

افتتاح المشروع السياحي “ايتن فارم” في البحر الميت

فيلادلفيا نيوز

بحضورٍ سياسي وإعلامي وفني ونقابي وشعبي كبير افتتح مساء الخميس المشروع السياحي ” ايتن فارم” في منطقه البحر الميت، الذي يعد أحد مشاريع شركه المنش للتطوير العقاري وهو عباره عن مزرعه كامله متكامله لإقامه الحفلات والمهرجانات والمناسبات الرمضانيه باجواء خلابه وخدمه متميزه.

ويأتي هذا المشروع بعد نجاح بوجا كومباوند، وهو الافتتاح الاول لفروع اخرى في محافظات المملكه للتطوير العقاري والسياحي والترفيه.

حفل الافتتاح والذي كان مبهرا ومنظما وساحرا اظهر القدرات الاردنيه في الاستثمار السياحي والعقاري حيث تخلل الافتتاح عن اعلان مشروع آخر في المنطقه وسيكون مشروع فلل سياحيه صديقه للبيئه.

وأكد رجل الاعمال ايمن ابو هنيه مالك المشروع ان هذا المشروع يأتي كمقدمه لمشاريع قادمه هدفها الترويج السياحي والعقاري الاردني وكذلك تشغيل العماله الاردنيه.

وعلى صعيد متصل تخلل حفل الافتتاح فقرات شيقه من عرض ازياء “modern toub” للمصممه اعتماد بسيسو وفرقه حنون الشعبيه والفنان يحيى صويص والفنان سليمان الشملاوي.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com