الجمعة , مارس 29 2024 | 10:11 ص
الرئيسية / شركات / افتتاح الفرع الرئيسي لمحلات Oriental silk

افتتاح الفرع الرئيسي لمحلات Oriental silk

فيلادلفيا نيوز

في أجواء مميزة وحفل استثنائي تمّ افتتاح الفرع الرئيسي لمحلات Oriental silk يوم أمس الجمعة الموافق 8/3/2019 في مكة مول لصاحبه رجل الإعمال الأردني عبد الحكيم المناصرة .

المحل المختص بصناعة العباءات بكافة الأنواع المتميزة والفريدة ، وذلك وسط حشد من الزبائن وبحضور عدد من رجال الإعمال ، كما حضر أيضًا بعض الشخصيات ومصممي الأزياء وعدد من الصحفيين والإعلاميين .
وقد تمّ وضع تشكيلة مميّزة من العباءات المصممة خصيصا لمحلات Oriental silk ، وقد أشاد جميع الحضور بالتصميمات المتميزة والفريدة وبطريقة التحضير والتقديم والتنظيم والعرض والخصومات والأسعار التي تناسب الجميع .

بدوره قال رجل الإعمال الأردني عبد الحكيم المناصرة أن الفكرة وليدة منذ عام وتم خلال العام العمل بشكل مناسب وتم التحضير لإنتاج شيء مميز وتم الاستعانة بمصممة أزياء أردنية .

وأضاف المناصرة أن المنتج صنع خصيصاً لنيل ثقة الجميع وخاصة أصحاب الذوق الرفيع .

وأكد المناصرة أن جميع العاملين في محلات Oriental silk ، هم أردنيين وذلك لتشجيع العمالة الأردنية , ودعا المناصرة لزيارة الفرع الرئيسي للاطلاع على التميز الذي قامت به محلات Oriental silkمؤكداً أن الأسعار تناسب الجميع .

بدوره قال السيد عدي المناصرة أن الفكرة بدأت منذ العام 2018 وتم العمل عليها من خلال رجل الإعمال عبد الحكيم المناصرة بالتعاون مع المصممة آيات الزعبي لاختيار شيء جديد ومميز في الأردن والشرق الأوسط حتى الوصول إلى الجميع ، وأضاف أن العمل جاري على تطوير التصميمات التي سيتم عرضها قريبا .

بدورها قالت مصممة الأزياء آيات الزعبي أنها سعيدة بمشاركتها في افتتاح اكبر صالة عرض للعباءات المتميزة التي قامت بالعمل عليها خلال الفترة الماضية بالتعاون مع رجل الإعمال عبد الحكيم المناصرة والسيد عدي وأشقاءه لإنتاج قطع فاخرة من العباءات الشرقية والخليجية العصرية التي تناسب الجميع وجميع الأعمار.

بدوره قدم السيد محمود المناصرة الشكر لكلمن ساهم وعمل بجد على إنجاح الافتتاح والمشاركين وقدم الشكر لرجل الأعمال السيد عبد الحكيم المناصرة والسيد عدي المناصرة والآنسة هيا المناصرة ومصممة الأزياء آيات الزعبي .

وخلال الافتتاح قام رجل الإعمال السيد عبد الحكيم المناصرة بتكريم مصممة الأزياء وعدد من المشاركين الذين عملوا على انجاز التصميمات والافتتاح , وقدم الشكر لجميع الحضور .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com