الأربعاء , مايو 1 2024 | 1:02 م
الرئيسية / stop / اطلالة جديدة للتلفزيون الأردني

اطلالة جديدة للتلفزيون الأردني

فيلادلفيا نيوز

أطلق التلفزيون الأردني، اليوم الثلاثاء، بثه بحلة جديدة بتقنية الـ ‘HD’، بالتزامن مع ذكرى ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني السادس والخمسين.

وبين وزير الدولة لشؤون الإعلان الدكتور محمد المومني خلال استضافته في بداية البث الجديد أن هذه الانطلاقة الجديدة جاءت ثمرة لعمل وجهد مستمر منذ عدة أشهر، عمل خلالها الجميع بروح الفريق لتقديم محتوى إعلامي مميز، مؤكدا أن الحكومة كانت داعمة لهذا الجهد عبر تذليل الصعاب وتوفير المطلوب حسب الامكانيات المتاحة بدء من المعدات الهندسية وانتهاء باستقطاب عدد من الاعلاميين المميزين.

وأكد أن مؤسسة الأذاعة والتلفزيون كانت وما زالت رافدا مهما للعديد من المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية، مشيرا إلى أنها ستبقى مؤسسة وطنية تحتضن الجميع.

من جانبه أكد مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون فراس نصير أن الشاشة الوطنية ستقدم جملة من البرامج والمسلسلات الجديدة التي تعكس ثقافتنا وعاداتنا، إضافة إلى أن التغيير لن ينحصر بالشكل فقط بال بالمحتوى الذي سيشاهده المواطن في البرامج المتنوعة.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com