السبت , أبريل 20 2024 | 10:40 ص
الرئيسية / فنون / اطلاق مبادرة بعنوان “تواصل وفن” لتكريم الفنانين الخليج والعرب

اطلاق مبادرة بعنوان “تواصل وفن” لتكريم الفنانين الخليج والعرب

فيلادلفيا نيوز

 

تضامنا مع انطلاقة عام الخير 2017 في دولة الامارات العربية المتحدة أطلقت مجموعة التواصل لإدارة الفعاليات والإنتاج الفني بالفجيرة مبادرة بعنوان “تواصل وفن”، وذلك بتكريم نخبة من فنانين ونجوم الشاشة الخليجية الاولى المميزين والمبدعين في الانجازات والاعمال الدرامية والمسرحية . وذلك لما بذلوه من جهد وعطاء في الحركة الفنية في  الخليج والوطن العربي .

وكانت بداية انطلاق المبادرة من سلطنة عمان الشقيقة بفندق جراند ملينيوم مسقط حيث تم تكريم عدد من النجوم والفنانين وهم:  الفنان صالح زعل والفنان سعود الدرمكي والفنانه امينه عبد الرسول والفنانه شمعه محمد .

وتوجه الفنانين العمانين بالشكر والثناء الى دولة الامارات العربية المتحدة وعلى هذه المبادرة الطيبة لكونها المبادرة الاولى والفريدة من نوعها في الخليج والوطن العربي التي تحتفي بالفنانين تجسد العلاقة الحميمة بين البلدين بشتى انوعها.

حضر حفل التكريم أعضاء مجموعة التواصل عبدالله المسماري، حسين كرم الجاسم ، محمد المزروعي ، وربيع مبارك بن سنان،علي الشحي وبخيت راشد المسماري .

واكد عبد الله المسماري المنسق العام للمبادرة : ان المبادرة تهدف  الى نشر التفوق الخليجي والعربي في مختلف المجالات والميادين المهتمة بطرح القضايا الانسانية بمختلف انواعها.ونسعى لتعزيز العلاقات الثقافية والاجتماعية والفنية الاخويه المتبادلة بين البلدين الشقيقين .

واشار المسماري بأنها  هذه الانطلاقه الاولى للمبادرة  وسوف تستمر هذه المبادرة نحو جميع الدول الشقيقة المجاوره وأرجاء الوطن العربي بإذن الله تعالى في الفترة القادمة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com