السبت , أبريل 20 2024 | 11:18 ص
الرئيسية / رياضة / اطلاق الحملة الترويجية “ياهلا بآسيا”

اطلاق الحملة الترويجية “ياهلا بآسيا”

فيلادلفيا نيوز

اطلقت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس اسيا لكرة القدم للسيدات اليوم الثلاثاء الحملة الترويجية “ياهلا بآسيا” استعدادا للبطولة التي ستقام خلال الفترة ما بين 6 – 20 نيسان المقبل في الاردن.

واطلقت اللجنة الحملة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في منصة زين للإبداع “ZINC” بحضور مندوب سمو الامير علي بن الحسين، سليم خير ومديرة البطولة المهندسة فرح البدارنة.

واكد خير في تصريح صحفي حرص سمو الامير علي على مواصلة الابداع في تنظيم واستضافة مثل هذه البطولات الكبيرة، مؤكدا ايضا البحث عن تحقيق نتائج متميزة للمنتخب تساعده في التأهل لمونديال فرنسا 2019.

ونقل خير تحيات سمو الامير علي رئيس اتحاد كرة القدم للإعلام على دوره المهم في انجاح استضافة مثل هذه البطولات، معتبرا ان الاعلام شريك رئيسي.

وقالت المدير التنفيذي للبطولة المهندسة فرح البدارنة: “كلنا فخر بالإنجازات التي حققها الاردن ليكون منارة لكرة القدم النسائية في المنطقة، وهذا ما يجعلنا أكثر ثقة وإيماناً بواجبنا نحو النهوض بكرة القدم النسوية الأردنية، ونحو تنظيم حدث وطنيٍّ، يفخرُ به كل الأردنيين.” وتم خلال المؤتمر الكشف رسميا عن الحملة الترويجية ” يا هلا بآسيا” شجع .. العب .. هز الملعب في اشارة الى معاني الفخر والاعتزاز باستضافة البطولة والترحيب بكافة الدول المشاركة من قارة اسيا وضيوف الاردن من كل انحاء العالم والذين سيحلون بيننا خلال اقامة البطولة في الاردن.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com