الخميس , أبريل 18 2024 | 10:03 م
الرئيسية / فلسطينيات / استشهاد شاب فلسطيني جنوبي قطاع غزة

استشهاد شاب فلسطيني جنوبي قطاع غزة

فيلادلفيا نيوز

 استشهد شاب فلسطيني فجر اليوم الثلاثاء، متأثرا بحراحه التي اصيب بها جراء قصف طائرات الاحتلال الاسرائيلي شرق رفح جنوب قطاع غزة مساء امس الاثنين.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة، الدكتور اشرف القدرة، ان شاباً، (22 عاماً)، استشهد متأثرا بجراحه التي اصيب بها مساء أمس شرقي رفح.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي خلال ساعات فجر اليوم، عشرات الغارات على أهداف متتعددة من مبان سكنية ومواقع ومؤسسات بقطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية ان طائرات الاحتلال، قصفت بالصواريخ بيوتاً وعمارات سكنية ومؤسسات مدنية واعلامية ومواقع واراضي زراعية طوال ساعات الليلة الماضية وفجر اليوم، حيث سوتها بالارض، والحقت اضرارا كبيرة في البيوت المجاورة. من جانب اخر تقرّر تعطيل الدراسة اليوم، في مختلف المؤسسات الحكومية والوزارات والمؤسسات الخاصة والمدارس والجامعات في قطاع غزّة، جراء تواصل العدوان الإسرائيلي على القطاع.

وأفاد المكتب الإعلامي الحكومي بأنه تقرر تعليق الدوام الحكومي ما عدا المستشفيات وعيادات الرعاية الأولية وجهات تقديم الخدمة المباشرة للجمهور جراء تواصل العدوان الإسرائيلي. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com