الإثنين , مايو 13 2024 | 6:33 م
الرئيسية / stop / ارتفاع وفيات حادث الرويشد إلى 7

ارتفاع وفيات حادث الرويشد إلى 7

فيلادلفيا نيوز

 

ارتفع عدد وفيات حادث باص النقل المشترك الذي كان يقل اطفال روضة الى 8 وفيات بعد وفاة طفل متأثرا بإصابته في وقت متأخر من مساء الاثنين .

وقال مصدر طبي  ان طفلا يبلغ من العمر 8 سنوات توفي في مستشفى المفرق العسكري ، متأثرا بإصابته ، ليترفع عدد الوفيات جراء الحادث الى 8 وفيات .

ومن التوقع تشييع جثمان الطفل ظهر الثلاثاء.

وكان الحادث الذي وقع الاحد الماضي تسبب في وفاة 3 اشخاص على الفور ، واصابة 23 آخرين توفي 5 منهم آخرين متأثرين باصاتهم ، كما توفي رجل مسن فقد 4 من احفاده جراء الحادث ، ووالدة احد الاطفال المتوفيين اثر نوبات قلبية لحزنهم على مصابهم.

وكان الحادث وقع صباح الاحد الماضي على طريق المفرق الرويشد بين باص صغير نقل مشترك يقل الطلاب وبكب ، وقال تقرير لجنة التحقيق ان سبب الحادث سرعة البكب وعدم اعطاء سائق الباص للأولية .

وشهدت منطقة وقوع الحادث احتجاجات من قبل الاهالي ،اللذين طالبوا بإجراء صيانة فورية له ، فيما اعلنت مديرية الامن العام عن تكثيف حملاتها على الباصات الصغيرة التي تقل الطلاب بشكل مخالف.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com