الجمعة , مارس 29 2024 | 3:28 م
الرئيسية / السلايدر / ارتفاع متوال للحرارة اليوم وغدا

ارتفاع متوال للحرارة اليوم وغدا

فيلادلفيا نيوز

تميل درجات الحرارة نهار اليوم إلى الارتفاع قليلاً وتكون درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 1-3 درجات مئوية.

ووفق موقع “طقس العرب” فتسود أجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات، وتكون حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط قليلاً مع ساعات المساء.

وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج خفيف، فيما درجة حرارة سطح مياه البحر 27 درجة مئوية.

وفي الليل تسود أجواء لطيفة إلى معتدلة في عموم مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويتوقع بحسب “طقس العرب” أن ترتفع درجات الحرارة قليلاً نهار غد الاثنين، وتكون أعلى من مُعدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية.

وتسود أجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، وتكون حارة في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة اضافة الى المناطق الصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط قليلاً مع ساعات المساء.

في خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج خفيف ودرجة حرارة سطح مياه البحر 27 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com