الخميس , مايو 2 2024 | 9:59 م
الرئيسية / stop / ارتفاع درجات الحرارة حتى الاثنين

ارتفاع درجات الحرارة حتى الاثنين

فيلادلفيا نيوز

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة السبت، لتصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 6-7 درجات مئوية، وتسود أجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ولطيفة في البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، بحسب دائرة الارصاد الجوية.

ويطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة الأحد، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ولطيفة في البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وتوالي الحرارة ارتفاعها الاثنين، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 9-10 درجات مئوية، حيث تسود أثناء النهار أجواء لطيفة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، وتكون باردة ليلاً، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان السبت، ما بين 19 – 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 20 – 6 والمناطق الجنوبية 20 – 6 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 13 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com