الجمعة , أبريل 19 2024 | 7:44 ص
الرئيسية / السلايدر / ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها الأربعاء والخميس

ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها الأربعاء والخميس

فيلادلفيا نيوز

ترتفع درجات الحرارة اليوم بشكل ملموس؛ لتصبح الأجواء دافئة نسبيا بوجه عام، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وتكون الأجواء ليلا باردة في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية يطرأ غدا انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً، وتسقط زخات متفرقة من المطر على فترات خاصة في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى غربية تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ويطرا الخميس انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، وتبقى الفرصة مهيأة خلال ساعات الصباح الباكر لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 24 الى 12 درجة مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 22 الى 12، وفي خليج العقبة من 32 الى 18 درجة مئوية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com