الخميس , مايو 2 2024 | 9:53 ص
الرئيسية / السلايدر / ارباب سوابق يعتدون على الشاب الكردي بضرب موحش في الزرقاء

ارباب سوابق يعتدون على الشاب الكردي بضرب موحش في الزرقاء

فيلادلفيا نيوز

اعتدى مجموعة من الاشخاص بعضهم من ارباب السوابق في محافظة الزرقاء على الشاب خالد الكردي حيث قاموا بضربه باسلحة بيضاء و”موس” على عينه التي لربما لن يرى بها الامن والامان مجددا التي لطالما تغنينا به.

وقال مصدر لـ فيلادلفيا نيوز ان الكردي تعرض للضرب لسرقة مبلغ مالي كان بحوزته اثناء عمله كمندوب حيث يتطلب عمله وجود مبالغ مالية عالية نوعا ما معه.

وأضاف ان الكردي طالب بتحقيق العدل والحصول على حقه من المعتدين الذين كان عددهم ما يقارب ١٥ شخصا لا سيما ان هناك نظام الشكوى بشكوى الذي يتم التعامل به في القانون.

وأكد المصدر ان عامر الكردي شاب خلوق يشهد له القاصي والداني بمنطقته بدماثة خلقه ومحافظ على صلواته وسمعته الحسنة بين جيرانه.. والجميع على ثقة بانه لا يزال هناك شرفاء في الدولة الاردنية الذين سيقفون بجانب الحق بقضيتنه.

ومن الجدير بالذكر انه تم القاء القبض على عدد من الافراد المعتدين على الشاب الكردي لكي يأخذ العدل مجراه وليصار الى محاسبتهم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com