الخميس , مارس 28 2024 | 5:00 م
الرئيسية / شركات / اختتام فعاليات سوق جارا بشراكة استراتيجية من زين

اختتام فعاليات سوق جارا بشراكة استراتيجية من زين

فيلادلفيا نيوز

اختتمت جمعية سكّان حي جبل عمّان القديم (جارا)، فعاليات سوق جارا لهذا الموسم يوم الجمعة الماضي، والذي تنظّمه الجمعية منذ أربعة عشر عاماً، وأقيم بشراكة استراتيجية من شركة زين.

واشتمل سوق جارا لهذا العام على الرسم على الخشب، والأدوات النحاسية والقديمة التراثية، والمأكولات والأزياء الشعبية الأردنية، والحِرف التقليدية والشعبية، بالإضافة إلى مصنوعات خشبية وتقليدية، وأعمال فسيفسائية، ومنتجات صوف طبيعي، وأعمال السنارة والتطريز والحياكة، حيث يهدف السوق إلى تسليط الضوء على المشاريع الصغيرة والمتوسطة والعاملين من المنازل للمساهمة في تطوير هذه المشاريع والعمل على انتشارها في السوق المحلي.

وجاءت شراكة زين لسوق جارا والممتدة عبر عدّة أعوام؛ ضمن جهودها الهادفة إلى تسليط الضوء على الوجهات والأماكن السياحية البارزة في المملكة، إلى جانب التزام زين تجاه المجتمع المحلي، في دعم قطاعات السياحة والصناعات الحرفية واليدوية، بالإضافة إلى مساهمة زين في تمكين المرأة من خلال دعمها لعدّة مبادرات ومشاريع تقودها المرأة في العديد من المجالات ومنها تلك التي شاركت بها النساء من المجتمع المحلي في سوق جارا، من خلال أعمالهن ومشاريعهن الخاصة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com