السبت , مايو 18 2024 | 11:35 ص
الرئيسية / stop / اجواء معتدلة وفرصة ضعيفة لسقوط زخات من المطر

اجواء معتدلة وفرصة ضعيفة لسقوط زخات من المطر

فيلادلفيا نيوز

تكون الأجواء نهار اليوم الجمعة معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبيا في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وفرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات بعد الظهر. ليـــلاً: الأجواء لطيفة بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى يوم غد السبت الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وفرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويوم الاحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع استمرار الاجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة،والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويوم الاثنين يطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، والاجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 16 الى 27 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 15 الى 26 وفي المناطق الوسطى من 17 الى 24 ومن 16 الى 29 وفي مدينة العقبة من 25 الى 37 درجة مئوية.

(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com