الجمعة , مارس 29 2024 | 2:14 م
الرئيسية / stop / اجواء غائمة وامطار متفرقة في شمال ووسط المملكة

اجواء غائمة وامطار متفرقة في شمال ووسط المملكة

فيلادلفيا نيوز

 

تغطي سماء المملكة نهار الثلاثاء كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وتسقط زخات من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة قد تكون غزيرة احياناً يصحبها البرق والرعد، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر مثيرة للغبارعلى فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة .

وفي المساء والليل تكون الاجواء غائمة جزئيا مع سقوط زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً .

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الاجواء يوم غد الاربعاء دافئة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وتسقط زخات متفرقة من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة والأجزاء الشرقية قد تكون في فترات المساء غزيرة أحيانا مصحوبة بالبرق والرعد، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اما يوم الخميس تسود أجواء دافئة في معظم مناطق المملكة وحارة في الأغوار والعقبة والبحر الميت مع بقاء فرصة ضعيفة في ساعات النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في الأجزاء الشرقية من المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويطرأ يوم الجمعة ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الاجواء دافئة في المرتفعات الجبلية العالية وحارة نسبيا في البادية والسهول وحارة في الاغوار والعقبة والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية الرياح غربية معتدلة السرعة .

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 19 الى 28 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 20 الى 30 درجة مئوية وفي المناطق الوسطى من 20 الى 25 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 29 وفي مدينة العقبة من 27 الى 36 درجة مئوية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com