الخميس , مارس 28 2024 | 7:26 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / اجواء باردة حتى الخميس

اجواء باردة حتى الخميس

فيلادلفيا نيوز 

 

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، ويتوقع تشكل الصقيع ما بعد منتصف الليل في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء في اليومين المقبلين باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة، ويتوقع تشكل الصقيع ما بعد منتصف الليل في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 14-4 درجات مئوية، والمناطق الشمالية ما بين 16-4، والمناطق الجنوبية 16- 2، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 12 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com