الخميس , أبريل 25 2024 | 10:38 ص
الرئيسية / السلايدر / اتحاد الكرة يوافق على استقالة المسفر من تدريب منتخب النشامى

اتحاد الكرة يوافق على استقالة المسفر من تدريب منتخب النشامى

فيلادلفيا نيوز

وافق اتحاد كرة القدم الاثنين، على الاستقالة التي تقدم بها الدكتور عبدالله المسفر من منصبه كمدير فني للمنتخب الوطني للرجال.
وعبر سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد في رده على كتاب الاستقالة الذي رفعه المدير الفني للمنتخب لسموه، عن تقديره للجهود التي بذلها المسفر خلال الفترة الماضية، وامتنانه لتحمل مسؤولية المهمة بكل اخلاص وتفان، ولافتا إلى أن سوء الطالع لازم المنتخب خلال مبارياته الاخيرة، ومؤكدا أن المسفر سيبقى على مسافة قريبة من كرة القدم الأردنية ومحط تقدير، ومتمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة.
وقال سموه في رده على كتاب المسفر: “تلقيت كتابكم المتضمن تقديم الاستقالة من الإدارة الفنية للمنتخب الوطني لكرة القدم، ولمست مدى الحرص الأكيد لديكم بتحمل المسؤولية بشكل شجاعة. مما يعكس الخصال الطيبة التي تتمتع بها علاوة على قيمتكم الفنية.
وأضاف سموه: وإذ انظر باعتزاز إلى الفترة التي عملتم بها مع المنتخب بكل جد واخلاص وتفان. وشعوري، الأكيد بأنكم بذلتم كل ما بوسعكم من أجل تحقيق الأهداف التي تتماشى وتوجهاتنا المشتركة، وإشاراتكم الواضحة إلى الظروف الصعبة التي واجهتموها. علاوة على سوء الطالع فإنني أتقبل أستقالتكم انطلاقا من رغبتكم الأكيدة وأهمية التغيير في هذه الفترة المهمة ومقدرا وشاطرا كل جهد وعطاء. مؤكدا لكم أنكم ستبقون دوما على مسافة قريبة من كرة القدم الأردنية متمنيا لكم كل التوفيق والنجاح في مهماتكم المقبلة”.
وكان المسفر تقدم باستقالة رسمية رفعها إلى سمو الأمير علي، عبر فيها عن اعتزازه بثقة سموه وأسرة كرة القدم الأردنية كافة، ومشيرا إلى انه بذل كل الجهود لتحقيق الأهداف وفق توجهات بناء المنتخب من جهة وتسجيل النتائج الإيجابية من جهة اخرى، لكن سوء الطالع والظروف التي واجهت مسيرة المنتخب من غيابات وإصابات حالت دون ذلك، ومتمنيا كل توفيق ونجاح لكرة القدم الأردنية.
إلى ذلك، فهمت “الغد” أن المدرب العام جمال أبو عابد وبقية الجهاز الفني المساعد سيبقون في عملهم للاشراف على تدريبات المنتخب في المرحلة المقبلة، لحين تعيين مدير فني جديد، حيث سيخوض النشامى مباراة مع منتخب كمبوديا هناك يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ضمن تصفيات كأس آسيا، كما سيشارك المنتخب في بطولة غرب آسيا التي تقام في الأردن خلال الفترة من 8-18 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com