الخميس , مارس 28 2024 | 6:11 م
الرئيسية / السلايدر / اتحاد الكرة : نعاني أزمة مالية خانقة

اتحاد الكرة : نعاني أزمة مالية خانقة

فيلادلفيا نيوز

وصف د. زياد ارميلي، الناطق الإعلامي باسم اللجنة المؤقتة لنادي الجزيرة، الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الأحد مع الهيئة الإدارية للاتحاد الأردني بكرة القدم، بالايجابي.

وقال ارميلي أن الاتحاد الأردني اعترف صراحة بأنه يعاني من أزمة مالية خانقة، خاصة وأنه لم يحصل على كامل المستحقات من الشركة الراعية السابقة والتي تقدر بنحو مليون و 400 ألف دينار، وذلك انعكس سلباً على الأندية والتأخر بدفع مستحقاتها، وفقا لموقع كورة.

وأوضح ارميلي أن الطباع كشف أن الاتحاد الأردني قام بطرق عدة أبواب لتأمين شركة راعية للمسابقات المحلية، وما تزال المحاولات مستمرة.

وأضاف أن الأمين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر، أكد أن المسابقات المحلية للموسم الجديد ستنطلق بمواعيدها التي حددت سابقا، بحيث تتواءم والأجندة الآسيوية، حيث تفتتح بطولة الدرع الشهر المقبل، فيما ستبدأ بطولة الدوري في آذار/ مارس، وتنتهي المسابقات في تشرين الأول/ أكتوبر من العام المقبل.

وأردف “كذلك تم الحديث مطولاً عن ضرورة المضي باطلاق رابطة الأندية، وعقد جلسات في الأيام المقبلة لبلورة هذه الفكرة، ووضع آلية التطبيق، حيث سيقوم اتحاد كرة القدم مشكوراً بتوفير كل ما يلزم من أجل تأمين إطلاق الرابطة”.

وقال ارميلي: “باعتباري كنت ممثلا لنادي الجزيرة، فقد تحدثت بإسهاب عن القضايا المالية العالقة والتي أصبحت تهددنا بالإغلاق”.

وأكمل: “طلبت من الاتحاد إعطاء الجزيرة الأولوية في منحه مستحقاته المالية وبخاصة أنه الوحيد الذي لم يحصل عليها أسوة بغيره، وناشدتهم بأهمية الإسراع بذلك، لأن عامل الوقت يعتبر شيئا مهماً والتأخر قد يفرض الغرامات ويضاعف العقوبات”.

وأكد أن عضو مجلس إدارة الاتحاد مروان جمعة أبدى تعاطفاً كبيراً مع الجزيرة، وشدد على أهمية حل قضية الجزيرة دون أن تتعارض مع مصالح الأندية الأخرى.

وختم: “الاتحاد الأردني أبدى تعاوناً كبيراً مع قضية نادي الجزيرة، وأبدى استعداده لدفع جزء من المستحقات في الأيام المقبلة، ونحن نشكره على ذلك”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com