الجمعة , أبريل 19 2024 | 2:59 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / ابو السكر: نجحنا بالتعامل مع المنخفض الجوي

ابو السكر: نجحنا بالتعامل مع المنخفض الجوي

فيلادلفيا نيوز

قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر إن بلدية الزرقاء نجحت في التعامل مع المنخفض الجوي العميق الذي اثر على المملكة مؤخرا.

وكشف ابو السكر أن مدينة الزرقاء لم تسجل خلال المنخفض اي حالة لمداهمة مياه امطار او غرق منازل او اغلاقات لانفاق وجسور او لطرق وشوارع بالرغم من التساقط الغزير للامطار.

واضاف ابو السكر بان غرفة العمليات والطوارئ استقبلت 15 شكوى اغلبها تجمع مياه امطار بسيط نتيجة لعدم وجود مناهل تصريف امطار في بعض الشوارع على اطراف المدينة من السابق او وجود اتربة او بعض النفايات نتيجة الرياح الشديدة على فوهة بعض مناهل تصريف المياة حيث تم معالجتها فور ورود الشكاوي.

ولفت ابو السكر بأن كوادر وفرق البلدية الميدانية المتمثلة بدائرة المناطق والصيانة والتنفيذ والرقابة والتفتيش عملت على صيانة وتنظيف مناهل تصريف مياه الامطار ومجاري السيول والنقاط الساخنة قبل حلول فصل الشتاء بالاضافة الى الحملات اليومية لتفقدها والتأكد من جاهزيتها.

واشار ابو السكر بأنه تم فتح غرفة العمليات الرئيسية بمكتبه في مبنى البلدية برئاسة واشراف مدير مكتبه طارق المومني وعلى مدار الساعة لمتابعة عمل الكوادر في الميدان واستقبال الشكاوي وسرعة الاستجابة لحلها.

وأكد ابو السكر بأن بلدية الزرقاء نجحت هذا الموسم في التعامل مع المنخفضات الجوية بكل مهنية وحرفية عالية ولم تسجل اي شكاوي غرق او اغلاقات لطرق وشوارع واصفا الموسم بشتاء آمن في الزرقاء.

واثنى ابو السكر على جهود رؤساء المجالس المحلية واعضاء المجلسين البلدي والمحلي والعاملين في بلدية الزرقاء من مساعدين ومدراء ومشرفين وعمال في التعامل مع الحالة الجوية وبذل اقصى الجهود لخدمة المدينة واهلها.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com