الخميس , مارس 28 2024 | 12:33 م
الرئيسية / السلايدر / إقالة مدرب النشامى أبو عابد وفيتال خلفا له

إقالة مدرب النشامى أبو عابد وفيتال خلفا له

فيلادلفيا نيوز

قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم مساء الأحد، إنهاء خدمات مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الكابتن جمال ابو عابد، وتكليف المدرب المساعد في الجهاز، البلجيكي فيتال بوركلمانس بمهمة الإدارة الفنية للمنتخب.

وبحسب الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر، فإن الاتحاد يتوجه بالشكر والتقدير إلى الجهود التي بذلها المدرب جمال أبوعابد خلال الفترة الماضية، وفِي نفس الوقت فإن الاتحاد استند في قراره إلى اعتبارات خاصة بمصلحة مسيرة المنتخب الوطني في هذه المرحلة الهامة من الإعداد لنهائيات كأس اسيا المقررة في الامارات مطلع العام المقبل، وبما يخدم التوجهات والطموحات المنشودة في النهائيات.

وكشف الأمين العام ، أن فيتال سيتولى المهمة الاثنين 10 أيلول، اعتبارا من تدريب المنتخب ضمن التحضير لملاقاة المنتخب العُماني وديا يوم الثلاثاء.

وقال صوبر في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد: تبلغ المدرب جمال أبوعابد بالقرار رسميا وتم توجيه الشكر والتقدير للجهود التي بذلها خلال المرحلة الماضية.

وجدد الأمين العام التأكيد، أن الهيئة التنفيذية للاتحاد برئاسة سمو الامير علي بن الحسين، تضع تحضيرات المنتخب الوطني على رأس سلم الاولويات بِهدف توفير كل الأجواء المثالية للاستحقاق الاسيوي المهم وبما يتماشى والتوجهات والاهداف.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com