الخميس , مارس 28 2024 | 10:48 ص
الرئيسية / stop / إعلاميون يطالبون بإقالة أبو الراغب ويتهمونه بالسعي وراء تدمير الإعلام

إعلاميون يطالبون بإقالة أبو الراغب ويتهمونه بالسعي وراء تدمير الإعلام

فيلادلفيا نيوز

اثار قرار إحالة هيئة الاعلام لمشروع نظام معدل لنظام رسوم وبدل ترخيص المطابع ودور النشر والتوزيع، الى ديوان الرأي والشريع جدلاً واسعاً في الصالونات السياسية، واستياء عدد من الصحفيين و الاعلامين.
ووسط معارضة داخل الصالونات السياسية واستياء شديد من قبل صحفيين حول القرار الذي اتخذه مدير هيئة الإعلام طارق أبو الراغب، تبين بان هنالك اجماع كبير على ان هنالك تخبط واضح في هيئة الاعلام، حيث ان مدير الهيئة حصر مشاكل الاعلام جميعها بالمواقع الالكترونية، وكيفة جباية الاموال منها.
وطالب عدد من الصحفيين والاعلامين ، باقالة طارق ابو الراغب من منصبه كمدير لهيئة الإعلام، لافتين الى انهم تقدموا بعريضة بهذا الامر.
وبدعوة من نقابة الصحفيين وتنسيقية المواقع الاخبارية إجتماع لناشري ورؤساء تحرير والعاملين في المؤسسات الصحفية الالكترونية وجميع الاسرة الصحفية لاجتماع تشاوري في نقابة الصحفيين يوم الاربعاء القادم في تمام الساعة ١١ صباحا نرجو حضوركم جميعا المسألة لا تحتمل الغياب و التفويض هذه المرة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com