الخميس , مارس 28 2024 | 10:12 ص
الرئيسية / السلايدر / إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني

إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني

فيلادلفيا نيوز

دخل إضراب المعلمين أسبوعه الثاني على التوالي، وسط غياب أي توافق بين نقابة المعلمين التي دعت للإضراب والحكومة.

وكان رئيس الوزراء عمر الرزاز وجه رسالة أمس لنقابة المعلمين قال فيها “آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة والمعلم لأداء رسالته السامية”،

بدوره أكد نائب نقيب المعلمين، القائم بأعمال النقيب، ناصر النواصرة “أن الإضراب مستمر اليوم الأحد، بناء على قرار مجلس النقابه ورؤساء الفروع”.

ووجه، خلال بث حي على صفحة النقابة على موقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك” رسالة إلى جميع الطلبة، بمختلف المراحل الدراسية، وذويهم بأن “المعلمين سيقومون بتعويض الطلبة عما فاتهم من دروس خلال الأيام الماضية”.

وأشار النواصرة إلى “أننا كنقابة نرغب بقراءة إيجابية لرسالة الرزاز، لكننا لم نقرأ كلمة علاوة التعليم 50 %، باعتبارها الحد الأدنى للمعيشية، ولم نقرأ فيها كذلك كلمة من مشتقات الفعل اعتذر”.

وقال “ادعو الرئيس الرزاز إلى اجتماع عند الثانية من بعد ظهر اليوم مع “المعلمين”، إما في رئاسة الوزراء أو بمبنى النقابة، لمناقشة الملفات العالقة، وعلى رأسها علاوة 50 %”، مضيفًا أن “المعلمين” بانتظار الرد على ذلك، حتى لا يبقى التحاور عبر وسائل الإعلام.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com