السبت , أبريل 27 2024 | 4:27 م
الرئيسية / السلايدر / هنية: المقاومة مستمرة ولن تتوقف إلا برحيل المحتل

هنية: المقاومة مستمرة ولن تتوقف إلا برحيل المحتل

فيلادلفيا نيوز

حمل إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الاحتلال الإسرائيلي والأمريكان مجزرة مستشفى المعمداني، مؤكدا أن العدو لا يحترم القيم والقوانين والشرائع.

وتابع في كلمة له، مساء اليوم الثلاثاء: “أننا أمام هذه المجزرة نؤكد أن العدو واهم إن ظن أن المجازر والمذابح ستغطي على هزيمته المدوية، أو ستدفع الشعب إلى الاستسلام، لأننا شعب يعشق الشهادة وشعب يعشق الحياة العزيزة الكريمة فوق أرضه وفي وطنه، فالمقاومة مستمرة ومتواصلة ولن تتوقف إلا برحيل هذا المحتل عن الأرض”.

وأوضح أنه يقف مع كل عواقل الشهداء، قائلا: “دمكم هو دمنا جميعا ودم كل الشعب وهذه الأمة وشعوبها وكل الأحرار في العالم، وهذه الدماء رغم غزارتها ستظل نورا للسالكين طريق الحرية والكرامة، ونارا على العدو”.

 

 

ودعا الشعب الفلسطيني في كل مكان وخاصة في الضفة الغربية والقدس والـ48 أن يخرجوا الآن في كل المدن والشوارع، وأن يقفوا في وجه المحتل، متابعا: “نحن شعب واحد ودم واحد ومصير واحد وسنصنع معا المستقبل الواعد لشعبنا الفلسطيني”، كما دعا شعوب الأمة العربية للخروج تنديدا بهذه المجزرة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com