الخميس , مارس 28 2024 | 10:24 م
الرئيسية / السلايدر / إخلاء سبيل اللاعب أحمد أبو غوش

إخلاء سبيل اللاعب أحمد أبو غوش

فيلادلفيا نيوز

ذكرت يومية الرأي ، الاربعاء، أنه تم إخلاء سبيل اللاعب الدولي السابق للتايكوندو أحمد أبو غوش .

وكانت هيئة محكمة الشرطة قد قضت ، بحبس لاعب المنتخب الوطني أحمد أبو غوش، بعد إدانته بجرم كتم الجنايات والجنح ومخالفة الأوامر والتعليمات ومخالفة قانون العقوبات العسكري المادة 59، الحبس مدة 6 أشهر.

وجاء في قرار المحكمة، إن تفاصيل هذه القضية جاءت في شهر تموز (يوليو) من العام الماضي، عندما راجعت والدة لاعب المنتخب، مديرية الاحوال المدنية والجوازات لاستخراج إحدى الوثائق، حيث تم اكتشاف وجود اكثر من قيد مدني لأسرة اللاعب أبو غوش، بعد أن ضبطت والدته عبر بصمة العين.

وجاء في قرار المحكمة الصادر عن هيئة رئيس محكمة الشرطة القاضي العميد عماد ربيحات وعضوية القاضي المدني مأمون الراميني والقاضي المقدم محمد المزايدة، أن دائرة الأحوال المدنية والجوازات أحالت والدة أبو غوش بالإضافة إلى والده، إلى مدعي عام شرق عمان بسبب وجود قيد مدني آخر، ولا زالت القضية منظورة امام القضاء.

وحسب قرار المحكمة، القابل للتمييز حكما، إن أبو غوش لم يكن يعلن أن والده الذي كان بالقوات الخاصة والتحق مع إحدى فصائل منظة التحرير الفلسطينية في سورية، أن هناك رقمين قيد مدني للعائلة، حيث ان أحمد أبو غوش مسجل بالقيد المدني الثاني، بينما إسمه (حمادة) بالقيد المدني الأول، كما بينت وقائع القضية أن أبو غوش لم يستخدم سوى وثائق المعرفة بإسمه حاليا، والصادرة عن القيد المدني الثاني، بعد أن علم بذلك مؤخرا، وأن والده لم يتمكن من دخول الأردن لأسباب أمنية عندما ولد أحمد عام 1996، حيث قام عمه بإنشاء قيد مدني لأسرة احمد في الأحوال المدنية بالزرقاء، بالاضافة إلى القيد المدني المسجل في عمّان، علما أن إسم والدته أيضا مخالف للوثائق الرسمية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com