الجمعة , مارس 29 2024 | 10:57 ص
الرئيسية / stop / إحباط تهريب 50 ألف حبة مخدرة بمطاردة جنوبي الأردن (صور)

إحباط تهريب 50 ألف حبة مخدرة بمطاردة جنوبي الأردن (صور)

فيلادلفيا نيوز

 

أحبطت كوادر مكافحة المخدرات تهريب 50 الف حبة مخدرة في منطقة باير التابعة لمنطقة البادية الجنوبية وألقت القبض على المتورطين في القضية.

وفي التفاصيل، قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام في بيان إن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات باشروا منذ فترة بمتابعة معلومات وردت اليهم  حول نية عدد من الاشخاص تجهيز كمية من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها الى احدى الدول، وعملوا منذ ورود تلك المعلومات على تتبع ورصد عدد من المشتبه بهم من اجل التأكد من تورطهم وتحديد الية التهريب واحباطها.

وأضاف البيان ان التحقيقات وما تم جمعه من معلومات مكنت المحققين من تحديد المتورطين في القضية والية التهريب عبر اخفاء المواد المخدرة داخل مركبة، وبمزيد من المتابعة تم تحديد المركبة ووقت تنفيذ عملية التهريب ووضع كمين خاص لها في منطقة باير لضبط المركبة ومن بداخلها قبل اتمام محاولتهم.

وأشار البيان إلى أنه وعند محاولة افراد الكمين ايقاف المركبة رفض من بداخلها الامتثال لهم حيث جرت مطاردته في تلك المنطقة الصحراوية لحين التمكن من ايقاف المركبة والسيطرة على شخص كان بداخلها والذي ضبط بحوزته 50 الف حبة مخدرة، كما والقي القبض لاحقا على شخصين اخرين تورطا كذلك في القضية وسيتم ايداعهم جميعا للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم.

وفي سياق متصل تمكنت كوادر ادارة مكافحة المخدرات في احد المعابر الحدودية من ضبط كمية من الحبوب المخدرة بعد ان اشتبهوا باحد الاشخاص اثناء محاولته مغادرة المملكة، حيث عثر على تلك الكمية  بعد تفتيش المركبة بشكل دقيق داخل احد الفلاتر فيها واصطحب المشتبه به للتحقيق لاحالته للقضاء بعد ذلك. 

 

 

 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com